مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجمع الفروسية

Emerald

مجمع الفروسية صورة شاملة للمشاريع المعمارية والمكانية توحد جميع المباني الستة وتكشف عن الهوية الوظيفية لكل منها. واجهات ممتدة من الساحات والإسطبلات موجهة إلى النواة الإدارية المركبة. مبنى من ستة جوانب مثل الشبكة البلورية يقع في إطار خشبي كما هو الحال في القلادة. مثلثات الحائط مزينة بنثر الزجاج كتفاصيل الزمرد. البناء الأبيض المنحني يبرز المدخل الرئيسي. تعد شبكة الواجهات أيضًا جزءًا من المساحة الداخلية ، حيث يتم إدراك البيئة من خلال شبكة الويب الشفافة. تستمر التصميمات الداخلية في موضوع الهياكل الخشبية ، باستخدام مقياس العناصر لمقياس إنساني أكثر تناسبًا.

أوركسترا مكبرات الصوت

Sestetto

أوركسترا مكبرات الصوت مجموعة أوركسترا من مكبرات الصوت التي تعزف معًا مثل الموسيقيين الحقيقيين. Sestetto هو نظام صوتي متعدد القنوات لتشغيل مسارات الآلات الفردية في مكبرات صوت منفصلة من تقنيات ومواد مختلفة مخصصة لعلبة الصوت المحددة ، بين لوحات الصوت الخشبية الخالصة والرنين والأبواق الخزفية. يعود خلط المقطوعات والأجزاء ليكون جسديًا في مكان الاستماع ، كما هو الحال في حفلة موسيقية حقيقية. Sestetto هي أوركسترا الحجرة للموسيقى المسجلة. تم إنتاج Sestetto ذاتيًا بشكل مباشر بواسطة مصمميها Stefano Ivan Scarascia و Francesco Shyam Zonca.

المقهى

Perception

المقهى يقع هذا المقهى الخشبي الصغير الدافئ على زاوية تقاطع طرق داخل حي هادئ. توفر منطقة التحضير المفتوحة المركزية تجربة نظيفة وشاملة لأداء باريستا للزوار في كل مكان على مقعد البار أو مقعد الطاولة في المقهى. يبدأ كائن السقف المسمى "شجرة التظليل" من الجهة الخلفية لمنطقة التحضير ، ويغطي منطقة العميل لجعل الجو العام لهذا المقهى. إنه يعطي تأثيرًا مكانيًا غير عادي للزوار ويصبح أيضًا وسيلة للأشخاص الذين يريدون أن يضيعوا في التفكير مع نكهات القهوة.

كرسي الحديقة العامة في الهواء الطلق

Para

كرسي الحديقة العامة في الهواء الطلق Para عبارة عن مجموعة من الكراسي الخارجية العامة المصممة لتوفير مرونة مقيدة في الأماكن الخارجية. مجموعة من الكراسي ذات شكل متماثل فريد وتنحرف تمامًا عن التوازن البصري المتأصل في تصميم الكرسي التقليدي ، مستوحى من شكل الأرجوحة البسيط ، هذه المجموعة من الكراسي الخارجية جريئة وحديثة وترحب بالتفاعل. كلاهما بقاع ثقيل الوزن ، تدعم الفقرة A دوران 360 درجة حول قاعدتها ، وتدعم الفقرة B التقليب ثنائي الاتجاه.

الطاولة

Grid

الطاولة The Grid عبارة عن طاولة مصممة من نظام شبكي مستوحى من العمارة الصينية التقليدية ، حيث يتم استخدام نوع من الهياكل الخشبية يسمى Dougong (Dou Gong) في أجزاء مختلفة من المبنى. من خلال استخدام الهيكل الخشبي المتشابك التقليدي ، فإن تجميع الطاولة هو أيضًا عملية التعرف على الهيكل وتجربة التاريخ. يتكون الهيكل الداعم (Dou Gong) من أجزاء معيارية يمكن تفكيكها بسهولة عند الحاجة إلى التخزين.

سلسلة الأثاث

Sama

سلسلة الأثاث Sama هي مجموعة أثاث أصلية توفر الوظائف والخبرة العاطفية والتفرد من خلال أشكالها البسيطة والعملية وتأثيرها البصري القوي. تم إعادة تفسير الإلهام الثقافي المستمد من شعر الأزياء الملتفة التي يتم ارتداؤها في احتفالات سما في تصميمه من خلال مسرحية الهندسة المخروطية وتقنيات ثني المعادن. يتم الجمع بين وضع النحت من السلسلة مع البساطة في المواد والأشكال وتقنيات الإنتاج ، لتقديم وظيفية وأمبير. الفوائد الجمالية. والنتيجة هي مجموعة أثاث حديثة تضفي لمسة مميزة على مساحات المعيشة.