مجلة التصميم
مجلة التصميم
البيانو الهجين الفاخر

Exxeo

البيانو الهجين الفاخر EXXEO هو بيانو هجين أنيق للمساحات المعاصرة. يجسد شكلها الفريد الاندماج ثلاثي الأبعاد للموجات الصوتية. يمكن للعملاء تخصيص البيانو الخاص بهم بالكامل ليكون منسجمًا مع محيطه كقطعة فنية زخرفية. هذا البيانو عالي التقنية مصنوع من مواد غريبة مثل ألياف الكربون وجلد السيارات الفاخر والألمنيوم عالي الجودة. يعيد إنشاء النطاق الديناميكي الواسع لآلات البيانو الكبيرة من خلال نظام صوتي بقدرة 200 وات و 9 مكبرات صوت. تتيح البطارية المدمجة المخصصة للبيانو أداء ما يصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة.

منزل بيع

Zhonghe Kechuang

منزل بيع يسعى هذا المشروع إلى عمق ودقة المواد والتكنولوجيا والفضاء ، ويؤكد سلامة الوظيفة والهيكل والشكل. من خلال الجمع بين تأثير الإضاءة والمواد الجديدة لتشكيل أفضل العناصر الجمالية ، لتحقيق هدف التصميم المتطور ، لإعطاء الناس إحساسًا غير محدود بالخيال التكنولوجي.

المنزل السكني

Casa Lupita

المنزل السكني يُثني فندق Casa Lupita على العمارة الاستعمارية الكلاسيكية لمدينة ميريدا بالمكسيك وأحيائها التاريخية. تضمن هذا المشروع ترميم الكازونا ، التي تعتبر موقعًا تراثيًا ، بالإضافة إلى التصميم المعماري والداخلي والأثاث والمناظر الطبيعية. الفرضية المفاهيمية للمشروع هي تجاور العمارة الاستعمارية والعمارة المعاصرة.

روضة الأطفال سيفي دونات

CIFI Donut

روضة الأطفال سيفي دونات روضة CIFI Donut ملحقة بمجتمع سكني. من أجل إنشاء مكان نشاط تعليمي لمرحلة ما قبل المدرسة يدمج بين العملية والجمال ، فإنه يحاول الجمع بين مساحة المبيعات ومساحة التعليم. من خلال الهيكل الدائري الذي يربط المساحات ثلاثية الأبعاد ، يتكامل المبنى مع المناظر الطبيعية بشكل متناغم ، ويشكل مكان نشاط مليء بالمرح والأهمية التعليمية.

الخمور

GuJingGong

الخمور يتم عرض القصص الثقافية التي يرويها الناس على العبوة ، كما يتم رسم أنماط شرب التنين بدقة. التنين محترم في الصين ويرمز إلى السعادة. في الرسم التوضيحي ، يخرج التنين ليشرب. نظرًا لأنه ينجذب إلى النبيذ ، فإنه يحوم حول زجاجة النبيذ ، مضيفًا عناصر تقليدية مثل Xiangyun والقصر والجبل والنهر ، مما يؤكد أسطورة نبيذ Gujing الجزائري. بعد فتح الصندوق ، ستكون هناك طبقة من ورق البطاقات بها رسوم توضيحية لجعل الصندوق له تأثير العرض الكلي بعد الفتح.

المطعم

Thankusir Neverland

المطعم مساحة المشروع بالكامل كبيرة جدًا ، وتكلفة تحويل الكهرباء والمياه والتكييف المركزي مرتفعة ، بالإضافة إلى أجهزة ومعدات المطبخ الأخرى ، لذا فإن الميزانية المتاحة لتزيين المساحات الداخلية محدودة للغاية ، وبالتالي يأخذ المصممون " جمال الطبيعة للمبنى نفسه & quot؛ والذي يقدم مفاجأة كبيرة. تم تعديل السقف عن طريق تركيب مصابيح سماء مختلفة الحجم في الأعلى. خلال النهار ، تشرق الشمس من خلال أضواء السماء ، وتخلق الطبيعة وتأثير الضوء المتناسق.