مجلة التصميم
مجلة التصميم
الأثاث الذكي

Fluid Cube and Snake

الأثاث الذكي ابتكرت Hello Wood مجموعة من الأثاث الخارجي بوظائف ذكية للمساحات المجتمعية. إعادة تصور هذا النوع من الأثاث العام ، قاموا بتصميم تركيبات جذابة وعملية بصريًا ، تتميز بنظام إضاءة ومنافذ USB ، والتي تتطلب دمج الألواح الشمسية والبطاريات. الأفعى هيكل معياري ؛ عناصره متغيرة لتناسب الموقع المحدد. إن Fluid Cube عبارة عن وحدة ثابتة ذات سطح زجاجي يتميز بخلايا شمسية. يعتقد الاستوديو أن الغرض من التصميم هو تحويل المواد المستخدمة يوميًا إلى أشياء محبوبة.

اسم المشروع : Fluid Cube and Snake, اسم المصمم : Hello Wood, اسم العميل : Hello Wood.

Fluid Cube and Snake الأثاث الذكي

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.