مجلة التصميم
مجلة التصميم
التنشيط النشط لجسور المشاة

Solar Skywalks

التنشيط النشط لجسور المشاة يوجد في المدن الكبرى في العالم - مثل بكين - عدد كبير من جسور المشاة التي تعبر الشرايين المرورية المزدحمة. غالبًا ما تكون غير جذابة ، مما يقلل من الانطباع الحضري العام. إن فكرة المصممين المتمثلة في تكسية جسور المشاة بوحدات الطاقة الكهروضوئية الجمالية المولدة للطاقة وتحويلها إلى مواقع جذابة في المدينة ليست مستدامة فحسب ، بل تخلق تنوعًا نحتيًا يصبح ملفتًا للنظر في مشهد المدينة. تستخدم محطات شحن السيارات الإلكترونية أو الدراجات الإلكترونية الموجودة أسفل جسور المشاة الطاقة الشمسية مباشرة في الموقع.

اسم المشروع : Solar Skywalks, اسم المصمم : Peter Kuczia, اسم العميل : Avancis GmbH.

Solar Skywalks التنشيط النشط لجسور المشاة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.