مجلة التصميم
مجلة التصميم
الروبوت المحمول المستقل

Pharmy

الروبوت المحمول المستقل روبوت ملاحة مستقل للخدمات اللوجستية للمستشفيات. إنه نظام خدمة منتج لأداء عمليات توصيل آمنة وفعالة ، مما يقلل من فرص تعرض أخصائي الصحة للمرض ، ويحد من انتشار الأمراض الوبائية بين موظفي المستشفى والمرضى (COVID-19 أو H1N1). يساعد التصميم على التعامل مع الولادات في المستشفى مع سهولة الوصول والأمان ، باستخدام تفاعل المستخدم غير المعقد من خلال التكنولوجيا الصديقة. تتمتع الوحدات الروبوتية بالقدرة على التحرك بشكل مستقل إلى البيئة الداخلية ولديها تدفق متزامن مع وحدات مماثلة ، لتكون قادرة على روبوت العمل الجماعي الجماعي.

اسم المشروع : Pharmy, اسم المصمم : ARBO design, اسم العميل : ARBO design.

Pharmy الروبوت المحمول المستقل

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.