مجلة التصميم
مجلة التصميم
سرير القط

Catzz

سرير القط عند تصميم سرير Catzz ، تم استلهام الإلهام من احتياجات القطط والمالكين على حدٍ سواء ، والحاجة إلى توحيد الوظيفة والبساطة والجمال. أثناء مراقبة القطط ، ألهمت ميزاتها الهندسية الفريدة الشكل النظيف والمعروف. تم دمج بعض الأنماط السلوكية المميزة (مثل حركة الأذن) في تجربة مستخدم القط. أيضًا ، مع أخذ المالكين في الاعتبار ، كان الهدف هو إنشاء قطعة أثاث يمكنهم تخصيصها وعرضها بفخر. علاوة على ذلك ، كان من المهم ضمان سهولة الصيانة. كل ذلك يتيحه التصميم الهندسي الأنيق والهيكل المعياري.

اسم المشروع : Catzz, اسم المصمم : Mirko Vujicic, اسم العميل : Mirko Vujicic.

Catzz سرير القط

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.