مجلة التصميم
مجلة التصميم
الفن العام

Flow With The Sprit Of Water

الفن العام غالبًا ما تكون البيئات المجتمعية ملوثة بالتنافر بين الأفراد وداخل الأفراد من سكانها مما يؤدي إلى فوضى مرئية وغير مرئية في المناطق المحيطة. التأثير اللاواعي لهذا الاضطراب هو أن السكان يتراجعون إلى القلق. يؤثر هذا التحريض المعتاد والدوري على الجسد والعقل والروح. تقوم المنحوتات بتوجيه ، والعريس ، وتنقية ، وتقوية "تشي" الفضاء الإيجابي ، مع التركيز على النتائج الممتعة والسلمية. مع تحول دقيق في بيئتهم ، يتم توجيه الجمهور نحو التوازن بين واقعهم الداخلي والخارجي.

اسم المشروع : Flow With The Sprit Of Water, اسم المصمم : Iutian Tsai, اسم العميل : Chang yih hi-tech industrial park.

Flow With The Sprit Of Water الفن العام

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.