مجلة التصميم
مجلة التصميم
مركز التحكم

Functional Aesthetic

مركز التحكم يتمثل التحدي في تصميم مركز التحكم بالمطار في استيعاب المساحات التقنية المجهزة بكثافة ، وخفض التداخل اللوجستي من الأحداث غير المتوقعة ، وتبسيط عملية مركز التحكم في نهاية المطاف. تتكون المساحة من 3 مجالات وظيفية: منطقة الإدارة والعمليات اليومية ، ومكتب مدير العمليات ومنطقة إدارة الطوارئ. السقف المميز وألواح الجدران المصنوعة من الألمنيوم المبثوق هي السمات المعمارية المميزة التي تلبي أيضًا متطلبات الصوت والإضاءة وتكييف الهواء للمساحة.

اسم المشروع : Functional Aesthetic, اسم المصمم : Lam Wai Ming, اسم العميل : Hong Kong Airport Authority.

Functional Aesthetic مركز التحكم

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.