مجلة التصميم
مجلة التصميم
سلسلة متاجر أزياء الشباب

Trend Platter

سلسلة متاجر أزياء الشباب كتوضيح سريع لميزات العلامة التجارية المتمثلة في "التنوع" و "المزيج والمطابقة" ، يبرز "Trend Platter" لهجة العلامة التجارية من خلال مجموعة واسعة من أنماط التصميم العصرية التي تتراوح من الكلاسيكية والعتيقة إلى الحديثة والحد الأدنى. يعرض السقف المقبب باللون الأسود الأزياء بطريقة كلاسيكية بينما تعطي الأرضية المتقلبة مظهرًا عتيقًا. تُظهر المنطقة البيضاء بساطة بسيطة ، بينما تمتلئ المنطقة الحديثة بالألوان السوداء والمعدنية الباردة. تُعد الخلفيات المصممة خصيصًا للأنماط المختلفة طريقة إبداعية لإبراز سمة العلامة التجارية.

اسم المشروع : Trend Platter, اسم المصمم : Lam Wai Ming, اسم العميل : PMTD Ltd..

Trend Platter سلسلة متاجر أزياء الشباب

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.