مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي

Two in One

كرسي أعتقد أن الجمع بين المجوهرات من البلاستيك والخشب الرقائقي (الخشب) منظور للغاية. أساس فكرة هذا الكرسي وبناءه هو قوس حدوة الحصان. يمكن أن يكون القوس-حدوة الحصان من أي لون ، ولكن يجب أن يكون مدعومًا بشكل إلزامي بزوجين من قضبان الصلب ، حيث أن الانحدار السالب للأرجل الأمامية يخلق لحظة إضافية ، ولهذا السبب ، فإن الحمل الإضافي عليها. الجزء الخلفي من الكرسي يمكن أن يكون مصنوعًا من الخشب الرقائقي ويتقدم على آلة التحكم الرقمية. يمكن إنتاج الأجزاء الخلفية والأمامية بشكل فردي ثم لصقها (على المسامير) أو تجميعها

اسم المشروع : Two in One, اسم المصمم : Viktor Kovtun, اسم العميل : Xo-Xo-L design.

Two in One كرسي

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.