مجلة التصميم
مجلة التصميم
تطبيق الساعة

Dominus plus

تطبيق الساعة دومينوس بلس يعبر عن الوقت بطريقة أصلية. مثل النقاط على قطع الدومينو تمثل ثلاث مجموعات من النقاط: ساعات وعشرات الدقائق والدقائق. يمكن قراءة الوقت من اليوم من لون النقاط: أخضر لـ AM ؛ الأصفر ل PM. يحتوي التطبيق على مؤقت ومنبه ودقات. جميع الوظائف قابلة للتنقل عن طريق لمس نقاط الزاوية المنفصلة. كان له تصميم أصلي وفني يقدم وجه الزمن الفعلي للقرن الحادي والعشرين. تم تصميمه في تكافل جميل مع حالات أجهزة Apple المحمولة. يحتوي على واجهة بسيطة مع بضع كلمات ضرورية فقط لتشغيله.

اسم المشروع : Dominus plus, اسم المصمم : Albert Salamon, اسم العميل : .

Dominus plus تطبيق الساعة

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.