مجلة التصميم
مجلة التصميم
وكالة العقارات

The Ribbon

وكالة العقارات مثل "Dance of the Ribbon" ، مع النطاق المكاني المفتوح ، المساحة الإجمالية بيضاء ، الاستفادة من مفهوم نشر الأثاث ، تشكيل علاقة تربط مع المساحة ، الأكثر خصوصية هي العلاقة بين الجدار والخزانة ، دمج مكتب مع سقف وأرضي ، قسم كسر بهندسة غير منتظمة بشكل متعمد ، لا يغطي فقط الكمية الزائدة من عيوب الحزمة ولكن أيضًا يُظهر المفهوم الفعلي الحديث ، مما يُظهر فكرة مجردة على غرار المنحنى للشريط من خلال انعكاس الضوء.

اسم المشروع : The Ribbon, اسم المصمم : Kris Lin, اسم العميل : JIANG SU ZHI HAO Real Estate Development Company Limited.

The Ribbon وكالة العقارات

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.