مجلة التصميم
مجلة التصميم
الدرج والكرسي والمكتب

Ludovico Office

الدرج والكرسي والمكتب كما هو الحال مع الأثاث الرئيسي لودوفيكو ، فإن هذا الإصدار المكتبي obvioulsy له نفس المبدأ وهو إخفاء كرسي كامل في درج مع عدم ملاحظة الكرسي ، وينظر إليه كجزء من الأثاث الرئيسي. يعتقد معظم الناس أن الكراسي عبارة عن درجين آخرين. فقط عند التراجع ، نرى كرسيًا يخرج حرفياً من مثل هذه المساحة المزدحمة المليئة بالأدراج. جاء الإلهام إلى حد كبير من زيارة إلى طبقة Pittamiglio وجميع رسائلها الرمزية المخفية بالإضافة إلى الأبواب المخفية وغير المتوقعة أو الغرف الكاملة.

اسم المشروع : Ludovico Office, اسم المصمم : Claudio Sibille, اسم العميل : Sibille.

Ludovico Office الدرج والكرسي والمكتب

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.