مجلة التصميم
مجلة التصميم
البوابة الرقمية

National Bank of Greece's i-bank

البوابة الرقمية متجر مفهوم يضم ويقدم إرشادات بشأن العروض المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والهاتف. لا يوجد عداد - بدلاً من ذلك ، يستخدم العملاء أجهزة الكمبيوتر في المتجر لإكمال المعاملات المصرفية اليومية على سبيل المثال. إعداد الطلبات وعرض كشوفات الحساب ، بدعم من فريق المتجر المكون من 4 أشخاص. يتوفر تطبيق NBG على أجهزة iPad و iPhone في منصة "الأفكار العظيمة" المركزية ، ويمكن استخدام الأكشاك الخاصة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف ، وتمكن شاشات اللمس داخل المنطقة التفاعلية الزائرين من الوصول إلى الخدمات المصرفية وممارسة الألعاب.

اسم المشروع : National Bank of Greece's i-bank , اسم المصمم : Allen International, اسم العميل : allen international.

National Bank of Greece's i-bank  البوابة الرقمية

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.