مجلة التصميم
مجلة التصميم
نظام تحذير المفهوم

Saving Millions of Lives on the road!

نظام تحذير المفهوم لماذا تحتوي إشارات المرور على أضواء برتقالية لكن أضواء الفرامل لا تحتوي عليها؟ السيارات اليوم تأتي فقط مع أضواء الفرامل الحمراء في الخلف. نظام التحذير "القديم" هذا له عيوب كبيرة خاصة عند السرعات العالية. يتم عرض ضوء التحذير الأحمر فقط بعد أن يضغط السائق على الفرامل. تعرض PACA (التنبيهات التنبؤية لنفور الاصطدام) ضوءًا برتقاليًا تحذيرًا مسبقًا قبل أن يقوم السائق في السيارة الأمامية باستخدام الفرامل. يتيح ذلك لسائق السيارة الثانية التوقف في الوقت المناسب ومنع الاصطدام. هذا التحول النموذجي يصحح عيبًا يهدد الحياة في التصميم الحالي.

اسم المشروع : Saving Millions of Lives on the road! , اسم المصمم : Anjan Cariappa M M, اسم العميل : Muckati Sentient Design and Devices.

Saving Millions of Lives on the road!  نظام تحذير المفهوم

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.