مجلة التصميم
مجلة التصميم
سينما

Wuhan Pixel Box Cinema

سينما "بكسل" هو العنصر الأساسي للصور ، يستكشف المصمم علاقة الحركة والبكسل ليصبح موضوع هذا التصميم. يتم تطبيق "Pixel" في مناطق مختلفة من سينما. تضم القاعة الكبرى في شباك التذاكر مظروفًا منحنيًا ضخمًا يتكون من أكثر من 6000 قطعة من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ. يتميز جدار العرض المزخرف بكمية كبيرة من الأشرطة المربعة البارزة من الجدار والتي تمثل الاسم الساحر للسينما. داخل هذه سينما ، سيستمتع الجميع بجو العالم الرقمي الرائع الناتج عن تماسك جميع عناصر "بكسل".

اسم المشروع : Wuhan Pixel Box Cinema, اسم المصمم : Ajax Law, اسم العميل : Hubei Xiang Sheng & Insun Entertainment Co. Ltd..

Wuhan Pixel Box Cinema سينما

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.