مجلة التصميم
مجلة التصميم
مكتب المبيعات

Chongqing Mountain and City Sales Office

مكتب المبيعات "الجبل" هو الموضوع الرئيسي لمكتب المبيعات هذا ، وهو مستوحى من الخلفية الجغرافية لتشونغتشينغ. يتشكل نمط الرخام الرمادي على الأرض في شكل مثلث ؛ وهناك الكثير من الزوايا والزوايا الفردية والحادة على جدران المعالم وعدادات الاستقبال غير المنتظمة ، لتوضيح مفهوم "الجبل". بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السلالم التي تربط الطوابق لتكون ممرًا عبر الكهف. وفي الوقت نفسه ، يتم تعليق إنارات LED من السقف ، وتقليد مشهد المطر في الوادي وتقديم شعور طبيعي ، لتليين الانطباع الكامل.

اسم المشروع : Chongqing Mountain and City Sales Office, اسم المصمم : Ajax Law, اسم العميل : Shanghai Forte Land Co. Ltd..

Chongqing Mountain and City Sales Office مكتب المبيعات

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.