مجلة التصميم
مجلة التصميم
الطاولة

Baboor Dawar Line

الطاولة في محاولة لتجاوز حدود الحياة الطبيعية والمحاولة الدائمة لمزج التراث المصري التاريخي مع وسائل التصميم المعاصرة المقدمة في المواد والتشطيبات ، هذه القطعة المميزة "بابور" مستوحاة من "موقد بريموس" التقليدي الذي كان معدات إلزامية أكثر من قرن وما زال يستخدم بكثرة حتى يومنا هذا في المناطق الريفية. إنه تذكير بواحدة من العديد من العناصر ، التي كانت ذات يوم سلعة مرموقة ومع مرور الوقت قد ألقى بظلالها على الانقراض إلى العصور القديمة. يمكن لأي عنصر أن يكون قطعة رئيسية يمكن رؤيتها بمجرد رؤيتها الفنية.

اسم المشروع : Baboor Dawar Line, اسم المصمم : Dalia Sadany, اسم العميل : Dezines Dalia Sadany Creations.

 Baboor Dawar Line الطاولة

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.