مجلة التصميم
مجلة التصميم
معرض ومتجر الإضاءة

Light Design Center Speyer, Germany

معرض ومتجر الإضاءة تم تصميم صالة عرض Light Center Speyer الجديدة ، التي تقع في مبنى مصنع ، كمساحة عرض ومنطقة استشارية ومكان اجتماع. هنا ، كان من المقرر إنشاء إطار يولد تأثيرات التآزر في التصميم الداخلي لجميع اتجاهات وتقنيات وتصميمات الإضاءة الحديثة. كان هيكلها المتطور هو بناء العمود الفقري لمعرض الضوء بأكمله ، ولكن في الوقت نفسه لم يكن ليطغى على أولوية كائنات الإضاءة التي سيتم عرضها. لهذا الغرض ، خلقت الطبيعة شكلاً موحدًا كمصدر إلهام: "الإعصار" ، ظاهرة طبيعية ذات قوى غير مرئية ...

اسم المشروع : Light Design Center Speyer, Germany, اسم المصمم : Peter Stasek, اسم العميل : Light Center Speyer.

Light Design Center Speyer, Germany معرض ومتجر الإضاءة

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.