مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكراسي القابلة للتحويل وطاولة القهوة

Sensei

الكراسي القابلة للتحويل وطاولة القهوة طاولة Sensei للكراسي / طاولة القهوة عبارة عن قطعة أثاث مثل معظم إبداعاتي ، تبدأ بإيجاد طرق جديدة للاستفادة من المساحات الصغيرة من خلال الرسومات العشوائية الهندسية. تمت الإشارة إلى أسلوب هذا المشروع بأسلوب مبسط ، حيث لا توجد لدينا منحنيات ، ولكن بدلاً من ذلك لدينا خطوط ومستويات وألوان محايدة ، مثل الأسود والأبيض. الكراسي ، عند وضعها أفقيًا وربطها على ظهورها ، تعطينا طاولة قهوة. الجزء الأوسط من الجدول (حيث يتم ضبط الظهر معًا) قوي بشكل مذهل ، ويمكن للمرء الجلوس في المنتصف دون تحريك الطاولة.

اسم المشروع : Sensei, اسم المصمم : Claudio Sibille, اسم العميل : Sibille.

Sensei الكراسي القابلة للتحويل وطاولة القهوة

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.