مجلة التصميم
مجلة التصميم
التصميم الداخلي للمكتب الإبداعي

Reckitt Benckiser office design

التصميم الداخلي للمكتب الإبداعي كان طلب العميل هو أن تخطط لمكتبًا متواصلًا ومفتوحًا وحديثًا. وقد وضع في الاعتبار أن الإضاءة جيدة جدًا والاستفادة من جميع المساحات الرائعة بصريًا ولا تغلق. قسم من غرفة الطعام والمطبخ المفتوح حاولنا أن نجعل الموظفين يشعرون وكأنهم مقهى عصري. عند تقديم فريق RB الشاب ، تم التصويت بالإجماع على بيئة الدور العلوي وألوان العلامة التجارية للشركة للتصميم الداخلي لأسلوب فن الشارع.

اسم المشروع : Reckitt Benckiser office design, اسم المصمم : Zoltan Madosfalvi, اسم العميل : .

Reckitt Benckiser office design التصميم الداخلي للمكتب الإبداعي

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.