مجلة التصميم
مجلة التصميم
البيسترو

Ubon

البيسترو أوبون هو مطعم صغير تايلاندي يقع في قلب مدينة الكويت. يطل على شارع فهد السالم ، وهو شارع يحظى باحترام كبير بسبب تجارته في الأيام الماضية. يتطلب برنامج الفضاء في هذا الحانة الصغيرة تصميمًا فعالًا لجميع مناطق المطبخ والتخزين والمرحاض ؛ مما يسمح بمساحة واسعة لتناول الطعام. لتحقيق ذلك ، تعمل الأجزاء الداخلية حيث يتم دمجها مع العناصر الهيكلية الموجودة بطريقة متناغمة.

اسم المشروع : Ubon, اسم المصمم : Rashed Alfoudari, اسم العميل : .

Ubon البيسترو

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.