مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي ، كرسي التراص

xifix-one

كرسي ، كرسي التراص يعتمد التصميم على الحد الأدنى المطلوب من الفيزياء والمواد ، والاستخدام المتعدد ، داخلي وخارجي ، كرسي الزاوية ، كرسي التراص ، ناعم مستدير ، فنغ شوي. يتكون الهيكل الحامل للوزن من أنبوب واحد لا نهاية له. يتم تثبيت المقعد عند نقطتين محوريتين ويوضع فوق نقطة ثالثة من البناء. تسمح نقاط التثبيت المحورية في الإطار للمقعد بالطي للخلف ويمكن تكديس الكراسي في بعضها البعض. يمكن إزالة المقعد بسهولة ، ويمكن استبدال مواد التنجيد المختلفة والشكل واللون والتصميم.

اسم المشروع : xifix-one, اسم المصمم : Juergen Josef Goetzmann, اسم العميل : Creativbuero.

xifix-one كرسي ، كرسي التراص

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.