مجلة التصميم
مجلة التصميم
مركز التعلم

STARLIT

مركز التعلم تم تصميم مركز ستارليت التعليمي لتوفير التدريب على الأداء في بيئة تعليمية مريحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 6 سنوات. يدرس الأطفال في هونغ كونغ تحت ضغط مرتفع. من أجل تمكين النموذج والمساحة من خلال التخطيط وتناسب البرامج المختلفة ، نقوم بتطبيق تخطيط مدينة روما القديمة. العناصر الدائرية شائعة على طول الأذرع المشعة ضمن ترتيب المحور لربط الفصل الدراسي والاستوديوهات بين جناحين متميزين. تم تصميم مركز التعلم هذا لخلق جو تعليمي ممتع مع أكبر مساحة.

اسم المشروع : STARLIT, اسم المصمم : Catherine Cheung, اسم العميل : STARLIT LEARNING CENTRE.

STARLIT مركز التعلم

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.