مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة أواني الطهي

MiMì

مجموعة أواني الطهي يكشف تصميم Mimì البسيط بهندسته الأنيقة عن سهولة كبيرة في الاستخدام. تبرز المقابض بشكل أساسي ولكن معقود مقابل هيكل الألمنيوم المصبوب باللون الرمادي غير اللامع وتوفر قبضة قوية حتى لو كانت رطبة أو دهنية. لا يحتاج رسم فولاذي مسحوب واحد ، يستولي على أواني الطهي غير اللاصقة ، إلى مزيد من المفاصل. يتم استغلال المرونة المعدنية المرنة للحصول على قبضة مريحة: إذا تم الضغط عليها ، فإن المقابض تغير شكلها بسهولة وتتناسب مع إمساك كل مستخدم. مقبض المقلاة ، بسلكه المشدود ، يغير شكله أيضًا. يساهم التصميم البسيط في تحسين بيئة العمل. :: ما لم تكن المواد قادرة على القيام بالمزيد بل والأفضل:

اسم المشروع : MiMì, اسم المصمم : Gian Piero Giovannini, اسم العميل : urge design.

MiMì مجموعة أواني الطهي

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.