مجلة التصميم
مجلة التصميم
ليزر الأسنان

LiteTouch™

ليزر الأسنان LiteTouch ™ هو ليزر أسنان من نوع Erbium: YAG (طول موجي 2،940 نانومتر) لعلاج الأنسجة الصلبة واللينة. يتم امتصاص الطول الموجي للأربيوم: YAG بشكل جيد في الماء وجزيئات الشهية الهيدروكسيلية ، التي تبني الأسنان والعظام ، وبالتالي فهي قابلة للتطبيق في مجموعة واسعة من تطبيقات الأنسجة الصلبة واللينة. يوفر LiteTouch ™ بتقنية Laser-in-the-Handpiece ™ دقة وقوة غير مسبوقة ، ولا توجد قيود مريحة ، مما يتيح إجراء عمليات جراحية دقيقة وقدرات تشغيل غير باضعة مع تحسين طب الأسنان الوقائي.

اسم المشروع : LiteTouch™, اسم المصمم : Light Instruments Ltd., اسم العميل : Light Instruments Ltd (Syneron Dental Lasers).

LiteTouch™ ليزر الأسنان

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.