مجلة التصميم
مجلة التصميم
تطبيقات Watchfaces

genuse

تطبيقات Watchfaces Tritime و Fortime و Timegrid و Timinus و Timechart و Timenine هي سلسلة من تطبيقات الساعة التي تم اختراعها خصيصًا لجهاز I'm Watch. التطبيقات أصلية وبسيطة وجمالية في التصميم ، من عرقي المستقبل إلى أسلوب الخيال العلمي إلى الأعمال الرقمية. تتوفر جميع رسومات watchfaces في 9 ألوان - تلائم مجموعة ألوان I'm Watch. الآن هي لحظة رائعة لطريقة جديدة لعرض وقراءة وفهم عصرنا. www.genuse.eu

اسم المشروع : genuse, اسم المصمم : Albert Salamon, اسم العميل : genuse.

genuse تطبيقات Watchfaces

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.