مجلة التصميم
مجلة التصميم
المنتجع العائم والمرصد البحري

Pearl Atlantis

المنتجع العائم والمرصد البحري يقع المنتجع والمرصد البحري المستدام العائم بشكل أساسي في ممر التنوع البيولوجي البحري في كاجايان ريدج ، بحر سولو ، (حوالي 200 كيلومتر شرق بويرتو برنسيسا وساحل بالاوان و 20 كيلومترًا شمال محيط منتزه توباتاها ريفز الطبيعي) وهذا لتلبية احتياجات بلادنا من أجل وسيلة لزيادة وعي الناس بشأن الحفاظ على التنوع البيولوجي البحري لدينا من خلال بناء مغناطيس سياحي ضخم يمكن من خلاله التعرف على بلدنا الفلبين بسهولة.

اسم المشروع : Pearl Atlantis, اسم المصمم : Maria Cecilia Garcia Cruz, اسم العميل : Cecilia Cruz.

Pearl Atlantis المنتجع العائم والمرصد البحري

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.