مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي غرفة المعيشة

Cat's Cradle

كرسي غرفة المعيشة الأرقام أو الألياف ، معضلة عملية التصميم الحالية. كلنا مبتدئين ولكن البعض منا يجب أن يعمل على ذلك. يلاحظ المصممون المبتدئون كل تقنية متاحة ويتعلمون بعضها. مع مرور الوقت (حوالي 10000 ساعة) ، نكتسب منشأة (-) تعمل على رفع مستوى / تعميم / تخصيص / توفير لعبتنا. لذلك ، أنا مفتون بالانبهار الحالي بوسائل الإعلام التي تقترح أن العنصر الأساسي الأساسي للتصميم هو الرقم الذي يمكن التحكم فيه بسهولة. الرقم ليس وحدة مولدة للحياة ، مجرد تقريب لأسفل إلى قاسم مشترك أصغر من الألياف. التصميم هو على الأقل شظايا وشظايا وألياف.

اسم المشروع : Cat's Cradle, اسم المصمم : Stoel Burrowes, اسم العميل : Stoel Burrowes Design.

Cat's Cradle كرسي غرفة المعيشة

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.