مجلة التصميم
مجلة التصميم
الهوية المرئية

Le Coffret - Chambres D'Hôtes

الهوية المرئية يقع مبيت وإفطار Le Coffret ذو التصميم الساحر في قلب Valle d'Aosta. تم تصميم المشروع مع الاحترام المطلق للأسلوب الأصيل: وبالتالي الجدران الحجرية والعوارض الخشبية والأثاث العتيق. دائرة ترمز إلى السماء فوق المثلث تمثل الجبل ، حيث يقع المبيت والإفطار ، من فكرة صعود الإنسان إلى السماء. تم تنقيح خط Onciale في إصدار حديث لتذكر الأصول السلتية للوادي بشكل صحيح وهو يوازن ويدعم رمزًا قويًا ومهمًا للحصول في النهاية على شعار يسهل التعرف عليه ويجذب الأنظار بسهولة.

اسم المشروع : Le Coffret - Chambres D'Hôtes, اسم المصمم : Laura Ferrario, اسم العميل : Ferrariodesign.

Le Coffret - Chambres D'Hôtes الهوية المرئية

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.