مجلة التصميم
مجلة التصميم
التقويم

2013 goo Calendar “MONTH & DAY”

التقويم يعمل التقويم الترويجي الفريد والممتع الذي تم تطويره وإنتاجه لموقع البوابة goo على تسخير القوام الورقي والتفكير في الوظائف. هذا الإصدار لعام 2013 عبارة عن منظم للتقويم والجدول الزمني تم إدخاله في واحد مع مساحة للكتابة في الخطط على مدار العام والجداول اليومية. تم اختيار ورق سميك عالي الجودة للتقويم وورق منخفض التكلفة مناسب تمامًا لتدوين الملاحظات لمنظم الجدول الزمني بعناية ، وكان التباين الذي تم إنشاؤه مناسبًا كجزء من تصميم التقويم. الميزة الإضافية لمنظم جدول التعبئة تجعله مثاليًا كتقويم مكتب سهل الاستخدام.

اسم المشروع : 2013 goo Calendar “MONTH & DAY”, اسم المصمم : Katsumi Tamura, اسم العميل : good morning inc..

2013 goo Calendar “MONTH & DAY” التقويم

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.