مجلة التصميم
مجلة التصميم
زيت الزيتون العضوي

Epsilon

زيت الزيتون العضوي زيت الزيتون Epsilon هو منتج محدود الإصدار من بساتين الزيتون العضوية. تتم عملية الإنتاج بأكملها يدويًا ، باستخدام الطرق التقليدية ويتم تعبئة زيت الزيتون في زجاجات بدون تصفية. لقد صممنا هذه العبوة بهدف التأكد من أن المستهلك سيتلقى المكونات الحساسة للمنتج عالي القيمة الغذائية من المصنع دون أي تغيير. نستخدم الزجاجة Quadrotta المحمية بواسطة غلاف ، مربوط بالجلد ووضعه في صندوق خشبي مصنوع يدويًا ، مختوم بالشمع الختم. لذلك يعرف المستهلكون أن المنتج جاء مباشرة من المصنع دون أي تدخل.

اسم المشروع : Epsilon, اسم المصمم : George Gouvianakis, اسم العميل : Geronymakis George, Organic Farmer/Producer.

Epsilon زيت الزيتون العضوي

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.