مجلة التصميم
مجلة التصميم
الحقيبة

Diana

الحقيبة تحتوي الحقيبة دائمًا على وظيفتين: وضع الأشياء بالداخل (بقدر ما يمكن حشوها بها) وأن تبدو جميلة ولكن ليس في الأساس بهذا الترتيب. تلبي هذه الحقيبة كلا الطلبين. إنها فريدة ومختلفة عن الحقائب الأخرى بسبب مجموعة المواد المستخدمة في صنعها: زجاج شبكي مع الحقيبة قماش مرفق. تتميز الحقيبة بأنها معمارية للغاية وبسيطة ونظيفة في شكلها ولكنها مع ذلك عملية. في بنائه ، إنه تكريم لمدرسة باوهاوس ونظرتها للعالم وأساتذتها ولكنها لا تزال حديثة للغاية. بفضل البليكسي ، فهو خفيف جدًا وسطحه اللامع يجذب الانتباه.

اسم المشروع : Diana, اسم المصمم : Diana Sokolic, اسم العميل : .

Diana الحقيبة

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.