مجلة التصميم
مجلة التصميم
ملعقة خشبية

Balance

ملعقة خشبية بشكل مثالي ومتوازن للطهي ، هذه الملعقة المنحوتة يدويًا من شجرة الكمثرى كانت محاولتي لإعادة تعريف تصميم أدوات الطهي باستخدام واحدة من أقدم المواد التي تستخدمها البشرية ، الخشب. تم نحت وعاء الملعقة بشكل غير متماثل لتناسب زاوية وعاء الطهي. تم تشكيل المقبض بمنحنى دقيق ، مما يجعل الشكل المثالي لمستخدم اليد اليمنى. يضيف شريط من إدخال قلب أرجواني القليل من الشخصية والوزن إلى جزء مقبض الملعقة. والسطح المستوي الموجود أسفل المقبض يسمح للملعقة بالوقوف على الطاولة بمفردها.

اسم المشروع : Balance, اسم المصمم : Christopher Han, اسم العميل : natural crafts by Chris Han.

Balance ملعقة خشبية

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.