مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي المسرح

Thea

كرسي المسرح MENUT هو استوديو تصميم يركز على تصميم الأطفال ، مع هدف واضح يتمثل في ربط الجسر بالجسر المخصص للبالغين. فلسفتنا هي تقديم رؤية مبتكرة عن طريقة حياة الأسرة المعاصرة. نقدم THEA ، كرسي المسرح. الجلوس والطلاء. اصنع قصتك واتصل بأصدقائك! النقطة المحورية لـ THEA هي الجزء الخلفي ، والذي يمكن استخدامه كمرحلة. يوجد درج في الجزء السفلي ، والذي يتم فتحه بمجرد فتحه يخفي الجزء الخلفي من الكرسي ويسمح ببعض الخصوصية لـ "محرك الدمى". سيجد الأطفال دمى الأصابع في الدرج لعرض العروض مع أصدقائهم.

اسم المشروع : Thea, اسم المصمم : Maria Baldó Benac, اسم العميل : MENUT.

Thea كرسي المسرح

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.