مجلة التصميم
مجلة التصميم
جهاز تنظيف الاستحمام لذراع واحد

L7

جهاز تنظيف الاستحمام لذراع واحد بالنسبة لشخص ذراع واحد مؤقت أو دائم ، ليس من السهل تنظيف الإبط والجسم الخلفي والكوع والجانب الخلفي من الساعد. أجهزة التنظيف المتوفرة على الحائط لا تنظف تجويف الإبط تمامًا. يتطلب كوع تنظيف فرشاة الاستحمام طريقة حرجًا للغاية للفرشاة. L7 هو حل هذه المشاكل. L7 عبارة عن زوج من الألومنيوم الأنبوبي المثبت على الحائط. نمط الماس المخرش هو لجسم الظهر والكوع والجانب الخلفي من تنظيف الساعد. الزاوية المنحنية لتنظيف الإبط. وظيفتها الأخيرة هي الإمساك بها.

اسم المشروع : L7, اسم المصمم : Peter Lau, اسم العميل : .

L7 جهاز تنظيف الاستحمام لذراع واحد

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.