مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكرسي الهزاز والشرائح

2-in-1 Slide to Rocker

الكرسي الهزاز والشرائح تتحول الشريحة 2 في 1 إلى Rocker بسهولة من الروك إلى الانزلاق لتقديم طريقتين ممتعتين للعب. في وضع الانزلاق ، توجد خطوات محكم ومقابض مثبتة جنبًا إلى جنب مع شريحة مائلة برفق مقاس 32 بوصة (81 سم) للمبتدئين ؛ في وضع الروك ، توفر القاعدة العريضة جدًا والمقابض المؤكدة الأمان أثناء التأرجح. هذا المنتج مثالي للأغراض الداخلية والخارجية على حد سواء. الأبعاد: الشريحة: 33.3 "عرض × 19.7 بوصة عرض × 20.4 بوصة ارتفاع (85 × 50 × 50 × 52 سم) 52H سم) مناسب للأعمار من 1.5 إلى 3 سنوات.

اسم المشروع : 2-in-1 Slide to Rocker, اسم المصمم : Grow'n Up R&D Team Wally Sze, King Yuen, Stimson Chow, Samuel Lee, اسم العميل : Grow'n Up Limited.

2-in-1 Slide to Rocker الكرسي الهزاز والشرائح

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.