مجلة التصميم
مجلة التصميم
جدول التفاعل

paintable

جدول التفاعل Paintable هي طاولة متعددة الوظائف للجميع ، يمكن أن تكون طاولة عادية أو طاولة رسم أو آلة موسيقية. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الألوان للرسم على سطح الطاولة لإنشاء موسيقى مع أصدقائك أو عائلتك ، وسينقل السطح الرسم ليصبح لحنًا بواسطة مستشعرات الألوان. هناك طريقتان للرسم ، الرسم الإبداعي ورسم الملاحظات الموسيقية ، يمكن للأطفال رسم أي شيء يريدونه لإنشاء موسيقى عشوائية أو استخدام القاعدة التي نصممها لملء اللون في موضع معين لجعل قافية الحضانة.

اسم المشروع : paintable, اسم المصمم : Nien-Fu Chen, اسم العميل : Högskolan för design och konsthantverk.

paintable جدول التفاعل

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.