مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكرسي بذراعين

Osker

الكرسي بذراعين يدعوك أوسكير على الفور للجلوس والاسترخاء. يتميز هذا الكرسي بذراعين بتصميم منحني وواضح للغاية يوفر خصائص مميزة مثل النجارة الخشبية المتقنة الصنع ومساند الذراعين الجلدية والوسادة. التفاصيل العديدة واستخدام المواد عالية الجودة: الجلد والخشب المصمت يضمنان تصميمًا معاصرًا وخالدًا.

المنزل

Zen Mood

المنزل Zen Mood هو مشروع مفاهيمي يتمحور حول 3 محركات رئيسية: البساطة ، والقدرة على التكيف ، والجماليات. يتم إرفاق الأجزاء الفردية لإنشاء مجموعة متنوعة من الأشكال والاستخدامات: يمكن إنشاء المنازل أو المكاتب أو صالات العرض باستخدام شكلين. تم تصميم كل وحدة بقياس 3.20 × 6.00 م مرتبة على مساحة 19 م² في طابق واحد أو طابقين. يتم النقل بشكل أساسي بواسطة الشاحنات ، كما يمكن تسليمها وتركيبها في يوم واحد فقط. إنه تصميم فريد ومعاصر يخلق مساحات بسيطة وحيوية وإبداعية أصبحت ممكنة من خلال طريقة بناءة نظيفة وصناعية.

نظام إرشاد

Airport Bremen

نظام إرشاد تصميم حديث عالي التباين وتسلسل هرمي للمعلومات واضح يميز النظام الجديد. يعمل نظام التوجيه بشكل سريع وسيساهم بشكل إيجابي في جودة الخدمة التي يقدمها المطار. أهم وسيلة بجانب استخدام خط جديد ، عنصر سهم مميز إدخال ألوان مختلفة عالية التباين. كان بشكل خاص على الجوانب الوظيفية والنفسية ، مثل الرؤية الجيدة وسهولة القراءة وتسجيل المعلومات الخالية من العوائق. تم استخدام أغلفة جديدة من الألومنيوم بإضاءة LED مُحسّنة. تم إضافة أبراج لافتات.

أثاث الحوض

Eva

أثاث الحوض جاء إلهام المصمم من الحد الأدنى من التصميم واستخدامه كميزة هادئة ولكن منعشة في مساحة الحمام. انبثق من بحث الأشكال المعمارية والحجم الهندسي البسيط. يمكن أن يكون الحوض عنصرًا يحدد المساحات المختلفة حول وفي نفس الوقت نقطة مركزية في الفضاء. إنه سهل الاستخدام للغاية ونظيف ودائم أيضًا. هناك العديد من الاختلافات بما في ذلك المنضدة القائمة بذاتها ، والجلوس على مقاعد البدلاء والمثبتة على الحائط ، بالإضافة إلى حوض فردي أو مزدوج. ستساعد الاختلافات في اللون (ألوان RAL) على دمج التصميم في المساحة.

مفهوم التعبئة والتغليف

Faberlic Supplements

مفهوم التعبئة والتغليف في العالم الحديث ، يتعرض الناس باستمرار للآثار العدوانية للعوامل السلبية الخارجية. البيئة السيئة ، إيقاع الحياة المزدحم في المدن الكبرى أو الضغوط تؤدي إلى زيادة الأحمال على الجسم. لتطبيع الحالة الوظيفية للجسم وتحسينها ، يتم استخدام المكملات الغذائية. أصبح الاستعارة الرئيسية لهذا المشروع هو الرسم التخطيطي لتحسين رفاهية الشخص باستخدام المكملات الغذائية. أيضًا ، يكرر العنصر الرسومي الرئيسي شكل الحرف F - الحرف الأول في اسم العلامة التجارية.

منزل

Dezanove

منزل جاء إلهام المهندس المعماري من خشب الأوكالبتوس المستصلح من "باتياس". هذه هي منصات إنتاج بلح البحر في المصب والتي تشكل صناعة محلية مهمة للغاية في "ريا دا أروسا" بإسبانيا. يستخدم خشب الأوكالبتوس في هذه المنصات ، وهناك امتدادات لهذه الشجرة في المنطقة. لا يتم إخفاء عمر الخشب ، ويتم استخدام الوجوه الخارجية والداخلية المختلفة للخشب لخلق أحاسيس مختلفة. يحاول المنزل استعارة تقاليد البيئة المحيطة والكشف عنها من خلال القصة التي يتم سردها في التصميم والتفاصيل.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.