مجلة التصميم
مجلة التصميم
مصباح

sa.de01

مصباح تقوم Sarah Dehandschutter بإنشاء أشكال عضوية بالكاد يمكن تصميمها على الورق ، لأنها تنتج مباشرة من خصائص المادة. القماش الممدود فوق قضيب منحني ينتج عنه شكل كأس طبيعي وأنيق. نظرًا لشكله غير المتماثل ، فإنه يظهر بشكل مختلف عن كل وجهة نظر ، مما يشير إلى استمرار الحركة. يتم إنتاج الكأس في قالب من الجبس المقوى. ينعكس الضوء على السطح الداخلي الأبيض المعتم مما يخلق تشياروسكوورو مقلوب ، مما يبرز الشكل بطلاقة للغاية. يتم تعليق المصباح بقضيب معدني يحافظ على توازن الشكل

اسم المشروع : sa.de01, اسم المصمم : Sarah Dehandschutter, اسم العميل : Sarah Dehandschutter.

sa.de01 مصباح

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.