مجلة التصميم
مجلة التصميم
تلفزيون Led

XX240 BMS SNB LED TV

تلفزيون Led تتضمن سلسلة تلفزيونات XX240 LED 32 "، 39" ، 40 "، 42" ، 47 "، 50" من التلفزيونات ذات الحجم المتوسط الأكثر تكلفة إلى أعلى فئة من التلفزيونات ذات الحجم الكبير مع فكرة التصميم نفسها التي تقدم عدة خيارات. ينتمي تصميم العرض أيضًا إلى شركة الإنتاج ويتم تجميعه باستخدام منهجية BMS. يتم طلاء معدن العرض بطلاء عالي الجودة لأن التصميم يترك منطقة الإطار مفتوحة ويضعها فقط بسماكة جدار الغطاء الخلفي. لذلك يبدو أن التلفزيون مغطى بإطار رفيع ومنطقة شعار مضيئة أدناه.

اسم المشروع : XX240 BMS SNB LED TV, اسم المصمم : Vestel ID Team, اسم العميل : Vestel Electronics Co..

XX240 BMS SNB LED TV تلفزيون Led

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.