مجلة التصميم
مجلة التصميم
جهاز بث الفيديو الرقمي

Tria Set Top Box

جهاز بث الفيديو الرقمي Tria هي واحدة من أحدث أجهزة Smart Set Top Box من Vestel التي توفر تقنية البث الرقمي لمستخدمي التلفزيون. تريا الشخصية الأكثر أهمية هي "التهوية الخفية". تتيح التهوية المخفية إمكانية إنشاء تصميمات فريدة وبسيطة. ومع ذلك ، يوجد داخل الغطاء البلاستيكي علبة معدنية تستخدم لمنع ارتفاع درجة حرارة المنتج. الميزات التقنية الأخرى للمربع هي ؛ يوفر وظائف تكنولوجية كاملة مثل تشغيل الوسائط المختلفة (الموسيقى والفيديو والصور) عبر الإنترنت ومخازن الوسائط الشخصية. نظام تشغيل Tria هو نظام Android V4.2 Jelly Bean.

اسم المشروع : Tria Set Top Box, اسم المصمم : Vestel ID Team, اسم العميل : Vestel Electronics Co..

Tria Set Top Box جهاز بث الفيديو الرقمي

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.