مجلة التصميم
مجلة التصميم
الأثاث متعدد الوظائف

Screw Chair

الأثاث متعدد الوظائف في الحياة المغامرة في الوقت الحاضر ، تتعرض الطبقة المتوسطة وشريحة الدخل المنخفض من المجتمع لضغوط اقتصادية ، وبالتالي فهي أكثر اهتمامًا بالأثاث البسيط والرخيص والمستخدم أكثر من التصميمات الأنيقة. الاستخدامات التي تعزز الحاجة إلى منتج متعدد الأوجه. الاستخدام الرئيسي لهذا التصميم هو كرسي. من خلال إزاحة أجزاء الكرسي المتصلة بالمسامير ، يمكن استخدام الاستخدامات الأخرى مثل الطاولة والرف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتجمع أجزاء الكرسي في الصندوق الذي يمثل الجزء الرئيسي من هذا التصميم.

اسم المشروع : Screw Chair, اسم المصمم : Arash Shojaei, اسم العميل : Arshida.

Screw Chair الأثاث متعدد الوظائف

هذا التصميم الجيد هو الفائز بجائزة التصميم في مسابقة تصميم العبوات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جوائز لاكتشاف العديد من أعمال تصميم التغليف الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.