مجلة التصميم
مجلة التصميم
جهاز تخزين الذاكرة

MicroSDHC Plus One

جهاز تخزين الذاكرة تم استخدام micro SDHC +1 الحائز على جائزة التصميم البرونزي أ في الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب المحمولة. باستخدام المحول ، يتحول Micro SDHC + 1 بحيث يكون متوافقًا مثل بطاقة SD لأجهزة الكمبيوتر اللوحية ومسجلات الصوت والكاميرات وأجهزة الوسائط المتعددة الأخرى. موصل الذاكرة مقاوم للغبار ، ومقاوم لدرجة الحرارة القصوى ، ومقاوم للصدأ ، ومقاوم للصدمات ، ومقاوم للملح والمياه العذبة ، ومقاوم للكحول ، ومقاوم للخدش ، ومقاوم لأمن المطارات ، ومقاوم للكهرومغناطيسية.

اسم المشروع : MicroSDHC Plus One, اسم المصمم : Derrick Frohne, اسم العميل : Frohne.

MicroSDHC Plus One جهاز تخزين الذاكرة

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.