مجلة التصميم
مجلة التصميم
الخاتم

The Empress

الخاتم حجر الجمال الرائع - البيروب - جوهره يجلب العظمة والروح. هذا هو جمال وتفرد الحجر الذي تم تحديده بالصورة التي يقصد بها الزخرفة المستقبلية. كانت هناك حاجة لإنشاء إطار فريد من نوعه للحجر ، والذي سيحمله في الهواء. تم سحب الحجر إلى ما وراء المعدن الذي يحمله. هذه الصيغة الحسية العاطفة والقوة الجذابة. كان من المهم الحفاظ على المفهوم الكلاسيكي ، ودعم التصور الحديث للمجوهرات.

اسم المشروع : The Empress, اسم المصمم : Victor A. Syrnev, اسم العميل : Uvelirnyi Dom VICTOR.

The Empress الخاتم

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.