مجلة التصميم
مجلة التصميم
تشيباو المعاصر

The Remains

تشيباو المعاصر الإلهام من الآثار الصينية ، "الخزف" هو التمثيل الأكثر شيوعًا بغض النظر عن الملك والشعب. في دراستي ، حتى اليوم لم تتغير المعايير الجمالية الصينية الأساسية للأزياء و Feng Shui (التصميم الداخلي والبيئي). إنهم يحبون الرؤية ، والطبقات ، والتمني. أرغب في تصميم تشيباو لجلب مضمون وميزة السيراميك من السلالة القديمة إلى الموضة المعاصرة. ويثير الأشخاص الذين نسوا ثقافتهم وعرقهم كلما كنا في الجيل الأول.

اسم المشروع : The Remains, اسم المصمم : So Yau Kai, اسم العميل : KaiSo Styling Produce.

The Remains تشيباو المعاصر

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.