مجلة التصميم
مجلة التصميم
هوية العلامة التجارية

PetitAna

هوية العلامة التجارية PetitAna - الأشياء اليدوية للطفل الأنيق ، هي علامة تجارية لأشياء مختلفة للأطفال (ملابس ، إكسسوارات ، أثاث ، إكسسوارات لحضانة الأطفال ، ألعاب). اسم العلامة التجارية مستوحى من مزيج من الشكل المختصر لاسم المصمم Anastasia والكلمة الفرنسية "Petit" التي تعني طفل ، طفل ، رضيع. يؤكد اسم الحروف اليدوية على حقيقة أن المنتجات مصنوعة يدويًا. تعكس لوحة الألوان والعناصر الرسومية الرشيقة نهج المصمم المعقد في إنشاء الأشياء من خلال هذه العلامة التجارية.

اسم المشروع : PetitAna, اسم المصمم : Anastasia Smyslova, اسم العميل : AnaStasia art&design.

PetitAna هوية العلامة التجارية

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.