مجلة التصميم
مجلة التصميم
ملصق

50s news-gift paper

ملصق بالعودة إلى الأيام التي استخدم فيها تجار التجزئة في سنغافورة الصحف لتغليف البضائع ، فإن ورق الهدايا المستوحى من الخمسينيات من القرن الماضي يستحضر ذكريات الحنين إلى تلك الأيام. هذه الأخبار الرئيسية وأهم الأخبار من الخمسينيات تشكل أيضًا مصدرًا مثيرًا للهوية ، مما يساعد جيل الشباب على ربط الحاضر بالماضي. تنتج الطباعة الصينية النابضة بالحياة المطبقة فوق ورق الصحف القديم مزيجًا من التقليدي والمعاصر ، في حين تخلق جاذبية جديدة تمامًا ولف هدية مناسبة لأي مناسبة. كما يمكن عرضها كملصقات.

اسم المشروع : 50s news-gift paper, اسم المصمم : Jesvin Yeo, اسم العميل : Chinatown Business Association.

50s news-gift paper ملصق

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.