مجلة التصميم
مجلة التصميم
التقويم

Calendar 2014 “Botanical Life”

التقويم الحياة النباتية هو تقويم يسلط الضوء على الحياة النباتية الجميلة في ورقة واحدة. افتح الورقة وضعها على القاعدة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من النوافذ المنبثقة للنباتات. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.

اسم المشروع : Calendar 2014 “Botanical Life”, اسم المصمم : Katsumi Tamura, اسم العميل : good morning inc..

Calendar 2014 “Botanical Life” التقويم

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.