مجلة التصميم
مجلة التصميم
شريط الموسيقى الحية

Lido Cafe

شريط الموسيقى الحية الطابق الأول عبارة عن تجربة تحت الماء والطابق الثاني تجربة فوق الماء. تتضمن التجربة تحت الماء عضوًا خفيفًا كخلفية للمسرح ، وقضيب زجاجي بمقياس سمكة مضاء من الخلف DMX LED ، وفوانيس حريرية DMX LED على شكل سمكة ، وخزانات أسماك في فتحات النوافذ ، والمساحة بأكملها مضاءة بأضواء تأثير H2O. في الطابق الثاني ، يتم تثبيت شرائح عمودية رفيعة من المرآة بتباعد عشوائي في الجدار الجداري للغابة. تنعكس أضواء وحركة الليزر في شرائط المرايا وتبالغ في الإحساس بالحركة بينما تقترح أيضًا ضوء الشمس عبر الأشجار

اسم المشروع : Lido Cafe, اسم المصمم : Mario J Lotti, اسم العميل : MLA Development Corporation.

Lido Cafe شريط الموسيقى الحية

هذا التصميم الرائع هو الفائز بجائزة التصميم البرونزية في مسابقة التصميم المعماري والبناء والهيكل. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة برونزية لاكتشاف العديد من أعمال التصميم المعمارية الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية والبناء والهيكل.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.